منافس الزمالك.. الرجاء مهدد بغياب أحداد ولاعبين أمام أولمبيك أسفي

منافس الزمالك.. الرجاء مهدد بغياب أحداد ولاعبين أمام أولمبيك أسفي

جمال سلامي المدير الفني لنادي الرجاء المغربي ، ينتظر التقرير الطبي عن إصابة ثلاثة لاعبين ليقرروا مشاركتهم في المواجهة الصعبة التي ستجمع الفريق في الجولة 20 من الدوري المغربي ضد أولمبيك آسفي. يصبح.

وخسر فريق الرجاء أمام مضيفه المغرب تطوان في اللقاء الذي التقى فيه الفريقان على ملعب "سانية الرمل" ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري المغربي الذي خاض منافساته مؤخرا بعد انقطاع طويل لأكثر من مرة أخرى قبل أربعة أشهر. بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا الجديد.

قال المركز الرياضي المغربي "le360" إن إصابة بدر بانون مدافع الرجاء خلال مباراة اليوسفية برشيد التي فرضت غيابه عن المباراة ضد المغرب تطوان ، ليست مدعاة للقلق ومشاركته في مباراة أولمبيك آسفي المقبلة. الجولة العشرين من "البطولة المحترفة" ليست في خطر. لكن جمال سلامي ينتظر قرارا بشأن صحته قبل أن يقرر المشاركة في المواجهة المذكورة أعلاه أم لا.

ونصح الموقع أن يوسف بكاري مهاجم الفريق الذي أصيب بجروح من تصادم مع زميله أنس الزنيتي خلال مباراة المغرب من تطوان ، ليس مدعاة للقلق وأن الطاقم الطبي يستعد للحضور. سوف يحمي أولمبيك آسفي.

جمال سلامي يأمل في استعادة المهاجم حميد حداد الذي غاب عن المواجهة الأخيرة بسبب إصابة في العضلات الضامة. ترك غيابه فراغًا كبيرًا في مشاجرة الفريق الأخضر الذي عانى كثيرًا من غياب حامد عن شخص ترجمه لاعبيه نفد من فرص التهديف عندما واجه فريق التطواني.

يذكر أن الرجاء يستعد لمواجهة الزمالك في نصف نهاية دوري أبطال إفريقيا سبتمبر المقبل ، فيما يواجه الوداد الأهلي.
الزمالك