نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم ورقم الجلوس

يقم لكم موقع  التعليمي نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم ورقم الجلوس ، حيث أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة لعام 2019-2020 في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم الثلاثاء 4 أغسطس 2020.

تليها دعوة للطلاب الأوائل ثم رسالة قصيرة للتعليق على النتائج، وستكون النتيجة متاحة على موقع الدستور بعد اعتمادها رسمياً

يعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة امتحان شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2020.

وسيرسل وزير التربية والتعليم رسالة بث مباشر على منصات التواصل الاجتماعي وغيرها من الوسائل سيتم الإعلان عنها صباح اليوم الثلاثاء لطلاب الثانوية العامة لتهنئتهم بنتيجة الامتحان وتهنئة المدرسة الثانوية المبكرة.

نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم ورقم الجلوس من هنا
ويهنئ وزير التربية والتعليم الأسر المصرية على نجاح وتميز طلاب الصف الثالث الثانوي في امتحنات الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2020.

موجها الشكر لكل من ساهم في إنجاح امتحانات الثانوية العامة لهذا العام الدراسي الذى شهد الكثير من الأحداث الصعبة أبرزها تفشي فيروس كورونا المستجد والإجراءات الاحترازية إلتي تعاملت بها الحكومة مع انتشار الفيروس.

ومن جانبه قام وزير التربية والتعليم باعتماد الابحاث بدلاً من الامتحانات الورقية لطلاب النقل فى المراحل الابتدائية والإعدادية وان يتم امتحان طلاب الصف الأول الثانوي عن بعد باستخدام الإنترنت والتابلت بينما قرر إن يتم امتحان الشهادة الثانوية فى لجان الامتحانات على أن يتم تعقيمها بشكل كامل والزام الطلاب بارتداء الكمامة خلال فترة الامتحان.

وترددت شائعات كثيرة ونبأ عن ظهور نتيجة الثانوية العامة قبل عيد الأضحى المبارك، من جانبها نفت وزارة التربية والتعليم هذه الشائعات رسمياً.

وأكد أنه من الصعب جداً إعلان النتيجة قبل العيد، خصوصاً أن المعلمين المتخصصين في تصحيح المواد ومراقبة الدرجات ومراجعة النتيجة قبل اعتمادها سيمنحون عطلة رسمية للعيد واستئناف العمل بعد العطلة.

وشهدت الثانوية العامة لهذا العام انتشاراً واسعاً لفيروس كورونا الجديد في جميع الدول وإلغاء عدد من الدول للامتحانات وإصرار وزارة التربية والتعليم بقيادة الدكتور طارق شوقي على الطلاب الذين يؤدون الامتحانات تطبيقاً لعدد كبير من الإجراءات الاحترازية حرصاً على سلامة الطلاب وتطبيق إجراءات التعقيم والتطهير داخل اللجان.